مدونة غيداء
الجمعة، 23 أغسطس 2013
وان دايركشن
السلام عليكم ...
طلع وان دايركشن حفله بالولايات المتحده الامريكيه
وبعد الحفله يعطوون لوحه :( فكرنا هيطلع شي حلوو منهمم ميله :|
هادي الهديه
بأمان الله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق