الجمعة، 23 أغسطس 2013

وان دايركشن

السلام عليكم ...
طلع وان دايركشن حفله بالولايات المتحده الامريكيه 
وبعد الحفله يعطوون لوحه :( فكرنا هيطلع شي حلوو منهمم ميله :|

 
 هادي الهديه 

 بأمان الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق